عشاق الرومانسيه
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الزمالك "يؤدب" عمرو زكي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr.MoDe
الفارس الحزين
الفارس الحزين
avatar

عدد الرسائل : 255
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك "يؤدب" عمرو زكي   الثلاثاء أبريل 08, 2008 4:58 am

الزمالك "يؤدب" عمرو زكي
عقوبات قاسية علي مهاجم الفريق .. بسبب التصريحات التليفزيونية



يواصل الجهاز الفني لفريق الكرة في الزمالك حملة الإصلاح والتهذيب بين نجومه من أجل إعادة الانضباط والالتزام بين صفوف الفريق. فبعد أن أعلن الجهاز الفني توقيع غرامة مالية كبيرة علي المدافع التونسي وسام العابدي لطرده في لقاء أسمنت السويس الأخير الذي انتهي بالتعادل الايجابي 1/1 قرر الجهاز الفني أيضا توقيع عقوبات قاسية علي عمرو زكي مهاجم الفريق لإصراره علي عدم الالتزام باللائحة والتعليمات التي تؤكد عدم الإدلاء بأي تصريحات لوسائل الإعلام.
وأكد مصدر مسئول في الجهاز الفني أن عمرو زكي لم يكتف بهذا بل أساء لزملائه في احدي القنوات الفضائية عندما أعلن أن لاعبي الزمالك "بيكرهوا بعض" وانهم دون المستوي وانهم لاعبون درجة ثانية وكلها أمور سلبية لا مجال لها في ظل الأزمة التي يمر بها الفريق.

أضاف ان الجهاز الفني للفريق حرص علي الحصول علي شريط فيديو للبرنامج الذي تحدث فيه عمرو زكي للتأكد من تصريحاته قبل توقيع العقوبات عليه وتأكد من انه صرح بالفعل بمثل هذه التصريحات.
وقال ان الجهاز الفني مصر علي أن يكون هناك التزام بين الجميع ولا فارق بين لاعب صغير وآخر كبير والمطلوب من كل اللاعبين أن يعلموا جيدا انه لا مجال للخروج عن النص في الفترة القادمة.


كرول في اجازة .. فقط



من جانبه أكد الدكتور أحمد عبدالله مدير شئون اللاعبين اننا نتعامل معهم من خلال نصوص اللائحة ولا نكيل بمكيالين فلا مصلحة لنا إلا إعادة التوازن للفريق من جديد.
أما أيمن منصور المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة فقال لا وقت أمامنا لمثل هذه الأمور التي تبعدنا عن التركيز في عملنا الأساسي داخل الملعب. وعلي اللاعبين أن يعلموا هذا.

اضاف ان الجهاز الفني سيبدأ من اليوم البرنامج التدريبي الذي وضعه المدير الفني الهولندي للفريق رود كرول وسنقوم بتنفيذه حتي موعد عودته من هولندا في 8 أكتوبر الحالي.

ونفي أن يكون سفر كرول بلا عودة كما أشاع البعض وقال انه حصل علي اجازة سريعة خلال فترة توقف الدوري حاليا بعد الحصول علي اذن من مجلس الإدارة وانه مستمر علي رأس الجهاز الفني.

كما نفي منصور وجود أي خلافات بينه وبين المدرب الهولندي حول توزيع الأدوار بينهما في الجهاز الفني وهناك بينهما تنسيق تام ولا مجال لأي خلافات علي مثل هذه الصغائر خاصة وأن رود كرول مدرب محترف.
وبالنسبة للمباراتين الوديتين اللتين يخوضهما الفريق فقد أكد ايمن منصور انه حدد لهما يومي 11 و17 أكتوبر الحالي مع ناديين من القسم الثاني.

وأشار إلي ان الفريق يعود للتدريبات اليوم بحضور جميع اللاعبين باستثناء اللاعب الأردني خالد سعد والمدافع التونسي وسام العابدي لوجود كل منهما في صفوف منتخب بلاده ويغيب أيضا شيكابالا لوجوده في صفوف المنتخب العسكري الذي يستعد لنهائيات كأس العالم العسكرية.

وأكد أيمن منصور انه ليس معني عدم اشتراك خالد سعد في المباريات ان الجهاز الفني قرر الاستغناء عنه بل علي العكس هناك اقتناع تام بامكانياته وقدراته. ولكن نخشي عليه ولا نرغب في الدفع به في ظل عدم استقرار النتائج في الفترة الحالية.

كما ان الجهاز الفني متمسك بوسام العابدي وتوقيع العقوبات عليه لطرده في احدي المباريات ليس معناه ان الجهاز الفني غير مقتنع به ولكن التعامل مع اللاعبين يجب ان يكون من منظور احترافي وليس عاطفيا.
وقال ان هناك اجتماعا سيعقده مع اللاعبين اليوم لشرح تفاصيل وسياسة العمل في الفترة القادمة قبل موعد المران ليعرف كل لاعب ما له وما عليه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://roo55.ahlamontada.com
 
الزمالك "يؤدب" عمرو زكي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلي دنيا :: منتدي الزمالك-
انتقل الى: