عشاق الرومانسيه
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الاهلى يتدرب على فترتين يومياً استعداداً للنجم الساحلى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr.MoDe
الفارس الحزين
الفارس الحزين
avatar

عدد الرسائل : 255
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: الاهلى يتدرب على فترتين يومياً استعداداً للنجم الساحلى   الثلاثاء أبريل 08, 2008 4:46 am

الاهلى يتدرب على فترتين يومياً استعداداً للنجم الساحلى

يغادر القاهرة اليوم الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة متوجهاً الى تونس لمدة 48 ساعة من اجل الاطمئنان على ترتيبات استقبال بعثة الأهلى وحجز ملاعب التدريب ووسائل الانتقالات وذلك تجنباً لاى مشاكل أو عقبات قد تواجه الاهلى عند وصوله الى تونس لمواجهة فريق النجم الساحلى فى ذهاب الدور قبل النهائى لبطولة دورى رابطة الأبطال الافريقى والمقرر لها يوم 27 من الشهر الجارى ..



وأكد الكابتن حسام البدرى أن هناك اتصالات قائمة مع السفيرة شادية فراج سفيرة مصر فى تونس لاتخاذ الاستعدادات اللازمة لاستقبال البعثة ولكننا فضلنا الاطمئنان على كل شئ قبل وصول البعثة بوقت كاف للحفاظ على تركيز اللاعبين وأضاف البدرى أن الجهاز الفنى قرر السفر الى تونس يوم 23 من الشهر الجارى قبل أربعة أيام من المواجهة المرتقبة حتى يعتاد اللاعبون على اجواء المباراة بفترة طويلة ..



وأشار البدرى الى ان لاعبى الاهلى لديهم الخبرة الكافية لمواجهة مثل هذه المباريات المصيرية ولديهم خبرة كافية بمواجهة الفرق التونسية وهناك إصرار من جانب اللاعبين عل تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة الذهاب من أجل تسهيل المهمة فى مباراة العودة بالقاهرة ..



ووجه الكابتن حسام البدرى الشكر للسفيرة شادية فراج سفيرة مصر فى تونس وخالد الأبيض سكرتير أول السفارة نظراً للتعاون الكبير مع الأهلى وإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لاستقبال البعثة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://roo55.ahlamontada.com
 
الاهلى يتدرب على فترتين يومياً استعداداً للنجم الساحلى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلي دنيا :: منتدي الاهلي-
انتقل الى: