عشاق الرومانسيه
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 نيكول بطلة مسلسل درامي جديد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr.MoDe
الفارس الحزين
الفارس الحزين
avatar

عدد الرسائل : 255
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: نيكول بطلة مسلسل درامي جديد   الإثنين مارس 03, 2008 5:21 am




نيكول بطلة مسلسل درامي جديد


اعداد: فريد عيسى


وافقت الفنانة اللبنانية نيكول سابا على خوض العمل في الدراما التلفزيونية حيث وافقت على سيناريو اول مسلسل تلفزيوني تقدمه في مشوارها الفني.
وتؤدي نيكول فيه دور أميرة سابقة من الاسرة الحاكمة اسمها "نيرمين".
نيكول تقاضت مليون ونصف جنيه مصري كأجر عن بطولة المسلسل، وهو يعتبر الاجر الاعلى لها بين ممثلات جيلها اللاتي شاركن في اعمال درامية. وسوف يبدأ تصوير المسلسل في النصف الثاني من الشهر المقبل، وسيشارك نيكول في المسلسل الجديد الذي يحمل عنوان "عدى النهار"، الفنان الكبير صلاح السعدني وسيناريو وحوار الكاتب محمد صفاء عامر واخراج اسماعيل عبد الحافظ والمسلسل من انتاج شركة "سينرجي".
وكما جاء في موقع بكرا الاخباري قالت نيكول ان من الاسباب التي جعلتها توافق على خوض التجربة الدرامية الجديدة هي قصة المسلسل التي اعتبرتها نيكول مختلفة عن كل ما يقدم حالياً على شاشة التلفزيون من دراما اضافة الى فريق العمل الكبير الذي سيشارك في المسلسل وعلى راسه الفنان الكبير صلاح السعدني والمخرج اسماعيل عبد الحافظ.
وذكرت نيكول ان المسلسل سيتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل وهذا سبب اخر جعلها توافق على خوض هذه التجربة لما يتميز به هذا الشهر من نسبة مشاهدة كبيرة من قبل المشاهدين والذي يتابع كل الاعمال المعروضة في هذا الشهر.
وقررت نيكول الاكتفاء في الموسم السينمائي الصيفي بفيلمها الاخير "ليلة البيبي دول" والذي تشارك فيه مع مجموعة كبيرة من النجوم الكبار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://roo55.ahlamontada.com
 
نيكول بطلة مسلسل درامي جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلي دنيا :: منتدي الاخبار-
انتقل الى: