عشاق الرومانسيه
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الحضري يغازل من بعيد:

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr.MoDe
الفارس الحزين
الفارس الحزين
avatar

عدد الرسائل : 255
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: الحضري يغازل من بعيد:   الإثنين مارس 03, 2008 5:18 am

الحضري يغازل من بعيد:
سأعود خلال ساعات! كتب عمرو كمال:
[b]

[b]علمت أخبار الرياضة أن عصام الحضري كلف بعض المقربين منه بنشر كلام وأحاديث علي لسانه ينفي فيها من سويسرا أن يكون قد أدلي بها عقب وصوله جنيف، وذلك بعد أن رصد المقربون منه مدي انهيار شعبيته عقب هروبه، خاصة فيما يخص عدم عودته للأهلي.
كان الحضري قد أشار الي أنه وقف كالسد العالي كثيرا بجانب الأهلي، وتحمل الكثير والكثير، وظلم من الادارة وجوزيه عندما سحبت شارة الكابتن منه بسبب خطأ، بسيط للغاية كان من الممكن أن ينسوه.. وطالب الحضري بأن يتركوه ليبحث عن تأمين مستقبله لأنهم أضاعوا عليه الاحتراف.
وعقب هذه التصريحات المشتعلة عاد الحضري ليؤكد عن طريق المقربين منه أنه سيعود لمصر خلال ساعات لأنه شعر أن هناك من غرر به وخدعه ­ قاصدا المغربي داودا وكيل اللاعبين ­ وانه ندم علي سفره ويريد العودة من جديد للأهلي.
وحاول الحضري امتصاص غضب الجماهير بقوله انه عندما سيعود لمصر سيتقبل أي قرار أو عقوبات سوف يوقعها الأهلي عليه وطالب الجماهير بأن تسامح وألا تنزع حبه من قلبها.. وان تتذكر انه كثيرا ما لعب وهو مصاب.. فهل يصدق عصام الحضري ويعود؟.. هذا ما ستكشف عنه الأيام بل الساعات القادمة.. خاصة بعد أن تراجعت قيمة التعاقد من مليون و200 ألف يورو في العام الي 800 ألف دولار أي أن الفارق وخسائر للحضري تصل الي خمسة ملايين و800 ألف جنيه وهو ما سيدفعه لتغيير رأيه بنسبة كبيرة.
في نفس الوقت نجحت الآلة الإعلانية التي تعمل خلف الحضري في توصيل صوته لاذاعة الشباب والرياضة وكذلك نشرة الأخبار في القناة الاولي حيث اجرت الاذاعة حوارا مباشرا مع الحضري وعرضت النشرة الاخبارية حديثا له من علي موقع نادي سيون.
حاول الحضري في الحوار والحديث الدفاع عن نفسه وأكد انه لم يهرب من الأهلي وانه حاول التفاوض مع الاهلي مباشرة هو ومسئولي نادي سيون ولكن مسئولي الاهلي رفضوا الأمر.
والقي الحضري الكرة في ملعب الأهلي حيث حاول ابهار الجمهور بتأكيد ان المفاوضات كانت جدية مع الأهلي وان هناك شرطا في التعاقد مع الأهلي عرضه سيون بحصول الاهلي علي نسبة 50 % من قيمة انتقاله لاي ناد آخر في المستقبل.
كما حاول الحضري كسب تعاطف الجمهور بتأكيده علي ان كريستيان قسطنطين قد حضر الي غانا اثناء كأس الأمم وتحديدا قبل مباراة انجولا في دور الثمانية للتفاوض معه ولكنه كما قال طالبه بالتفاوض مع الأهلي.
وأكد الحضري انه لم يفعل شيئا سيئا، وان كل ماقام به هو تحقيق أمنية حياته بالاحتراف الخارجي نافيا ان يكون للجانب المادي أي دخل في الأمر.
واضاف الحضري ان تعاقده مع نادي سيون لن يكون الخطوة الأخيرة ولكنها بداية لحياة الاحتراف مشيرا الي ان من يقول ان سنه كبيرة هذا غير حقيقي لان اللعب في اوروبا بالعطاء وليس العمر.
وعن وجود خلافات سابقة بشأن الشارة او المشاكل مع جوزيه أكد الحضري انه لايحب الحديث في هذا الامر وانه يحترم فقط جمهور الأهلي وادارته وان احدا لن يمنعه من العودة للأهلي.
[/b][/b]





الأهلي يفوز علي المحلة من رحم المعاناة المحلة ­عرفة المتولي:
[b]

[b]صراع علي الكورة بين
احمد فتحي ومدافع المحلة
في الوقت المحتسب بدل الضائع نجح الأهلي في تخطي الصعاب التي عاشها خلال الساعات الماضية وفاز علي غزل المحلة بهدف واحد للاشيء عن طريق الأنجولي فيلافيو.
فوز الأهلي علي المحلة لم يكن مكسبه فقط النقاط الثلاث ليحافظ علي الفارق بينه وبين أقرب منافسيه ب11 نقطة فقط ولكن الفوز جاء ليتخطي الفريق معضلة صعبة بعد هروب الحضري.. حيث اكتسب أمير عبدالحميد علي وجه الخصوص وكل الفريق ثقة كبيرة وحملوه علي الأعناق بعدها.
من جانبه أكد البرتغالي مانويل جوزيه أن أي فريق كبير مثل الأهلي لا يقف علي أي لاعب مهما كان اسمه لأن كرة القدم كرة جماعية.
في حين نفي حسام البدري مدير الكرة والمدرب العام للأهلي أي علم له بشأن مطالبة المصري بالغاء نتيجة مباراته مع الأهلي الماضية بحجة أن الحضري لعب وهو موقع لنادي آخر غير الأهلي كما قال سيد متولي رئيس المصري.
[/b]
[/b]





فوز 'باهت' علي البلدية [b]فاز الفريق الأبيض علي بلدية المحلة بهدف مقابل لا شيء أحرزه الحريف شيكابالا في الشوط الثاني ن المباراة.. لم يقدم الزمالك العرض المطلوب حيث كان الأداء 'باهت جدا.. والروح غير موجودة.. وكان البلدية هو الأخطر في الشوط الأول، أضاع سعيد كمال مهاجم الفريق ضربة جزاء تصدي لها عبدالمنصف حارس الزمالك.
دفع كرول بالثنائي أحمد عبدالرؤوف وأحمد مجدي من البداية بوسط الملعب علي حساب أبوالعلا وعلاء عبدالغني.. وهو ما جعل الأحوال تسوء في الفريق الأبيض.. حتي نزل شيكابالا و'قلب' المباراة وأحرز الهدف الجميل بعد أن أضاع جمال حمزة ضربة جزاء
[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://roo55.ahlamontada.com
 
الحضري يغازل من بعيد:
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلي دنيا :: منتدي الاهلي-
انتقل الى: