عشاق الرومانسيه
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 منصب جديد للم مكافآت الفوز في المنتخب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr.MoDe
الفارس الحزين
الفارس الحزين
avatar

عدد الرسائل : 255
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: منصب جديد للم مكافآت الفوز في المنتخب   الإثنين مارس 03, 2008 5:17 am





منصب جديد للم مكافآت الفوز في المنتخب [b][b]والله وعملوها الرجالة وفرحونا ورسموا البسمة علي شفاة الجماهير واستطاع رجال منتخبنا الوطني ان يقهروا الاسود والافيال والفهود والجديان في غابة افريقيا قصدي في بطولة الأمم الأفريقية.
قدم المصريون صورة رائعة وسيفونية من الاداء الممتع والانتصارات القوية وابوا ان يسلموا الكأس التي ذهبوا بها من مصر وكانوا قد اقتتضوطها في القاهرة عام .2006
لاول مرة تجلس الجماهير المصرية امام شاشات التليفزيون تتابع منتخبنا الوطني وهي مرتاحة نفسية من ان فريقنا من انه سيفوز وبأكثر من هدف وباهداف ملعوبة.
لقد حمل لاعبو المنتخب هموم الجماهير ومشاكل طوابير العيش والغلاء واصروا علي فرحتهم لينسوهم هذه الهموم واخرجوا لسانهم للحكومة بهذا الانتصار الكبير وبهذه الفرحة التي علت وجوه الجماهير وكانت أكبر مكافأة لهم هو استقبال الرئيس مبارك لهم في المطار ونزول الجماهير للشارع ترقص وتغني بهذا الانتصار.
لكن كان أغرب موقف قابلني هو ان مراتي قعدت تبكتني وتنكد في العبد لله من انني خايب ونايب وياميله بختها علي حظها الاسود الذي جمعها بي لانني من طبقة معدومة الدخل الذي يطلق عليهم الموظفون في الأرض.. ولم أطلع لاعبي كرة في المنتخب الوطني الذين اصبحوا أشهر من النار علي العلم وكمان عمالين يأوشوا فلوس ومكافآت وراجت العملية معاهم في يوم وليلة.
حاولت ان اشرح لها ان كل واحد يأخذ نصيبه وأنا حاولت وأنا صغير ان لعب كرة ولكن الأسرة قالت لي العلم نور والعلم سلاح وبلاش ألعب عيال وشوف مستقبلك والكورة تضيع للوقت.
ما هو ده من خيبه بختي واتجوزت واحد يستني الكام ملطوش كل أول شهر لايسمنوا ولايغنوا من جوع.. وياريت بيقعدوا اسبوع.. ياميلة بختي ماكنتش اتجوزت لاعب منتخب..
يامدام دي أرزاق بيقسمها الخلاق.. وبعدين أنا موظف أد الدنيا وملئ السمع والبصر.. لا انا عيزاك تملي جيوبي وتملي الثلاجة بما لذ وطاب..
شوف بقي عيزاك تتصرف وتشتغل اي حاجة في المنتخب خلينا نقب علي وش الدنيا..
طب اشتغل ايه.. اتصرف.. انا مابعرفش ألعب كورة وسني عدي..
ما اعرفش اشتغل مدرب او مساعد مدرب أو دكتور.
ماينفعش انا مش مؤهل.. ليه بقي مش معاك مؤهل عالي فلقتني بيه حاصل علي بكالوريوس تجارة..
بس ده ماينفعش اشتغل ايه في المنتخب.. ينفع يافالح وبطل حجج واهية.. انت تمسك أمين صندوق المنتخب تمسك لهم المصاريف وتلم المكافآت اللي تزلين أش فيها وتجمعها في الصندوق وتوزعها عليهم بعد ماتخصم الضرائب والمستطعات والعمولات ونسبة أمين الصندوق.
وبعدين ده حيبقي منصب جديد وكل المنتخبات والفرق حتعمله.. وتعمل لايحة لخصم الفلوس من اللعيبه وتروح حصيلتها لجيبك..
دايخه ايه ياوليه.. اسمع الكلام بأقول لايحة يا ابن الدايخة.. يعني اللاعب اللي يضيع جون تخصم منه ألف جنيه واللاعب اللي يأخذ أنذار تخصم منه ألفين جنيه.. واللاعب اللي يقع علي الأرض تخصم منه 500 جنيه واللاعب اللي يتغير يدفع واللاعب اللي يخش بداله يدفع واللاعب اللي يجيب جون يدفع حلاوه والحصيلة تذهب لجيبك بصفتك الامين علي الفلوس.. واي مكافأت تخصم منها عمولة الصندوق.
فكرة جيدة.. ونص اشتغل أزاي في المنتخب تروح تقول الفكرة دي لبتوع الجبلاية وتشوفهم برضه.
عرضت الفكرة علي البعض في الجبلاية.. فقرروا عمل مزايدة لتولي المنصب الجديد.. ونص المزايدة بأن من يقع عليه الاختيار يدفع للاتحاد مبلغ 2 مليون جنيه لزيادة موارد الاتحاد فوقعت مغشيا علي وقرر مسئولو الجبلاية طرحه في مناقصة لبيع اعضائي طبيا للاستخدام الطبي لزيادة موارد الجبلاية!!
[/b][/b]






شبابيك مفتوحة
قصة الحضري.. جرس انذار للأهلي والزمالك والاسماعيلي..!!

[b]حسني عبد ربه
[b]



لست مع الأسلوب الذي اتبعه الكابتن عصام الحضري حارس افريقيا الأول وحارس المنتخب المصري بطل افريقيا وحارس النادي الأهلي بطل مصر في الدخول الي عالم الاحتراف الأوروبي لأنه ليس من المنطقي أن يترك عصام ناديه الذي صنع فيه اسمه ومجده دون سابق انذار، ودون أن يرتب أوراقه في مركز حارس المرمي الذي طالما لعب عصام من خلاله دورا مهما في الحفاظ علي البطولات التي تعود الأهلي علي احرازها خلال المواسم الماضية محليا وافريقيا.
وأنا أيضا لست مع رفض الأهلي اعطاء الفرصة لكبار لاعبيه اذا أتتهم فرصة يرضونها من أجل تقديمهم أنفسهم الي عالم المحترفين الكبار في الدوري الأوروبي حتي لو كانت هذه الفرصة من بوابة أحد الأندية السويسرية وحتي لو كانت قيمتها المادية لا تليق باسم اللاعب، لأن الفيصل في هذه المسألة هو رغبة اللاعب نفسه، خاصة اذا كانت اللوائح الدولية تعطي من هم في سن الحضري الحق في اتخاذ قرارهم بأنفسهم في تحديد النادي الذي يرغبون في اللعب له.
ورغم أنني لست علي علم تام بالتفاصيل الدقيقة جدا للحوارات التي دارت بين الأهلي والنادي السويسري والحضري والتي انتهت باتخاذ عصام الحضري قراره بالسفر ولا أريد أن أسميه الهروب الي سويسرا لبدء رحلة جديدة في حياته الاحترافية، إلا أنني أستطيع أن أجزم أن الحضري سلك كل الطرق الشرعية لكي تسمح له ادارة النادي الأهلي بالسفر للعب لنادي سيون السويسري الذي رأي في الحضري منقذا له من حالة التدهور التي يعانيها، وفي نفس الوقت رآه الحضري مدخلا له الي العالم الكروي الأوروبي.
أشك كثيرا في أن يكون الدافع الأول للكابتن عصام الحضري من وراء سفره الي سويسرا هو الفلوس والثروة، لأن الجميع يدرك حجم الثروة التي يجنيها أي لاعب مرتبط باسم وفانلة النادي الأهلي حتي لو كان اللاعب يجلس طول عمره علي دكة البدلاء، فما بالكم بلاعب بمستوي وثقل وتأثير الكابتن عصام الحضري.
ملابسات قضية الحضري ومن قبلها ملابسات قضية حسني عبدربه هي جرس انذار لكل الأندية المصرية لكي تعيد تقييم نظرتها لمسألة احتراف النجوم، مما يوجب عليها دراسة أي عروض احترافية دون تشنج مع وضع رغبة اللاعب في الاعتبار، لأن أي ناد لا تستطيع أن تحصل من اللاعب علي جهد وابداع مادام يلعب مكرها وعلي غير رغبته.
يا ادارة النادي الأهلي ويا ادارة النادي الاسماعيلي ويا ادارة الزمالك ويا كل ادارات الأندية المصرية التي تمتلك نجوما من اللاعبين السوبر أرجوكم أرجوكم ألا تغلقوا الأبواب في وجه رغبات اللاعبين في الاحتراف والشهرة، والسوق قد أصبح مفتوحا أمامكم لشراء أي لاعب بديل يستطيع أن يؤدي بنفس المستوي، بل أن في أنديتكم من يستطيع أن يتألق ويبدع اذا أعطي الفرصة الحقيقية والدعم الذي أعطيتموه من قبل للنجوم الذين تألقوا وأبدعوا.
وللزملاء الصحفيين الرياضيين وغير الرياضيين أقول أنه كان من الواجب عليهم قبل أن يذبحوا الحضري أن يبحثوا وراء الملابسات التي دفعته لكي يسلك مثل هذا السلوك، الذي أتوقع ألا يكون الأخير من نوعه اذا ظلت ادارات الأندية علي 'نشافة' دماغها واغلاق الأبواب تماما في وجه نجومها للاحتراف.. وأخشي أن يكون النجم عمرو زكي هو المسافر القادم بعد الحضري ولا أريد أن أقول الهارب ­ اذا ظلت ادارة الزمالك هي الأخري تقف في وجه رغبته الجامحة في الدخول الي البوابة الأوروبية والبعد عن الدوري المحلي الركيك الممل!!
[/b]
[/b]






















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://roo55.ahlamontada.com
 
منصب جديد للم مكافآت الفوز في المنتخب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلي دنيا :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: